مسجات رومانسيه

اذهب الى الأسفل

مسجات رومانسيه

مُساهمة من طرف حيدر علي في 04.08.07 17:26

كم مرة تمنيت أن تلمس
يدي يدك ثم تغمريني
بذراعيك وتضميني
إلى صدرك وحينها
أنسى الدنيا بما فيها
فقد تعلمت من عينيكي
كيف يكون الحب
ومن لمسة يديكي
كيف يدق القلب
ومن همس شفتيكي
كيف
يكون
العشق
يا أحلى وأغلى البشر!!

غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد
في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة يحتمد
قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد
ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد


لن أنساكي!!
مهما ابتعدت عني
اتعرفين لماذا
لانك محفورة داخل قلبي
موجودة في قلبي
في حفرة عميقة جدا
لا يستطيع احد فتحها
لن انساكي!!
لأنك حياتي وآمالي
لأنك الأمان والحنان
لأنك الحلم الجميل
الذي أعيش من أجله
لن أنساكيّّ!!
لأني أحبك؟؟؟




إنتي عمري
لوk فقدتك
ما بقى
لعمري
وجود؟؟
وين أروح
بكل حبي
وإنتي
لأوطانه
أمان!!
ما لحبك
يا عيوني
في طرف
عيني
جحود؟؟
لو نسيتك
ما بقى لي
وسط
هالعالم
مكان!!
لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!ن



كم مرة تمنيت أن تلمس
يدي يدك ثم تغمريني
بذراعيك وتضميني
إلى صدرك وحينها
أنسى الدنيا بما فيها
فقد تعلمت من عينيكي
كيف يكون الحب
ومن لمسة يديكي
كيف يدق القلب
ومن همس شفتيكي
كيف
يكون
العشق
يا أحلى وأغلى البشر!!




حرام كسر الخواطر
كثر الجفاء مايفيد
رنة لو جبر خاطر
ولا رسالة من بعيد



في غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت تايه ومجنووون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك اشوم0000صرت النظر العين تتبع نظرهاااا





نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0




سألت البحر تقدر توصل سلامي ما تتأخر

قال لي:
سلامك حار اخاف الماي يتبخر




اشتقت ليك اشتقت للحظة البتسرق عمري كلو تجيبو ليك .. اشتقت للنجم البسافر في الخيال يرحل يجيك .. اشتقت والشوق مستحيل في دربو يتمرد عليك


اُذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي





غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان ..



أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك


تذكرني وسط ناسك
وقول حبي واحشني
ترى الدنيا بلى حبك
حبيبي ماتناسبني





إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد



مع السلامة حبيبي مع السلامة قلبي فراقك علي غالي وان غبت دقيقة علي ضاق صدري وان جيتني بكيت لاني ما اتحمل كيف فارقتك من زمان




رح وين ماتشتهي ...
رح قد مـــــــاتقدر ...
انا اول الناس في قلبك واناالباقي.......R.......
يكفيني انك تعذبني وانا اتفجر... قصايداّ ينتظرها كل عشاقي.......s.......



انت لو رسلت اسمك أحلى من كل الرسائل حتى لو رسلت رقمك يكفي إنك عني سائل



ودي أنا القى لبعض الاحاسيس تفسير ليش القلوب لبعض الاشخاص تشتاق؟



حسبت الروح ماتهجر جسد الا يجيه الموت لقيت الروح من جسمى تفارق لحظه غيابك




لاتظن ارميك في كف النسيان000 اطوي ذكراك واقول كان في حياتي النسان0000000





أشتقت لأيامك وجيت انشد الوقت
وين صاحبي وضحكته وأمسياته
وينه يوسع خاطري لاتظايقت


يقولون الغلا ينقص لو طال الغياب
وربي وربي
لو تروح أخر الدنيا بقلبي ماينقص غلاكــــ


ودعتها وأخفيت عنها دموعي

خايف عليها لاتحس بضياعي


النفس طابت قلبي اليوم ينعيك.. في حبك اللي مات أقبل عزاتي.!
بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك.. واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي.!
مات الأمل مادام غيري مراكيك.. عفت الحياة بيوم موت أمنياتي.!
على جدار الحب بنشر تعازيك.. ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي.!
ياموت سير لا تزود تغليك.. عقب الغدر والهجر عجل وفاتي.!


ان كنت من حبه طحت مشلول.. خذو الدوا من ريقه وادهنوني..وان كنت من حبه صرت مقتول..وصيتي في ثوبه كفنوني..وان جاكم البرنس لاتدفنوني على طول قولوا له انت السبب وادفنوني.




عيناكى كنهر احزانى نهر موسيقى جملانى لوراءوراء الازمان نهر موسيقى قد ضاعا حبيبتى ثم اضاعانى ااقل احبك يا قنرى اة لو كان بامكانى فانا لا املك فى النيا الا عينكى واحزانى


الله يسامحك روح بس يكفيني جروح لمتى اتحمل خطاك الله يسامحك روح
الدنيا اخذ وعطى وانت ماعمرك عطيت والحب احساس ووفا وانت ماعمرك وفيت
كنتي بعيوني غلاتي كنتي تسوالي حياتي للأسف كانت اماني لكن خساره تضحيات



لاتحسب اللي مايشوفك ينساك
روحه
وقلبه
وكل مافيه وياااااك



مشتاق لك والله ونا حيل مشتاق
........... يانبض قلبــــــي يالــــــــغلا ونت كلّي

لي غبت عني خاطري صار مضتاق
.......... ولي من اشوفك أنسى ربعي واهلي



صاحت عيونيتنشد
القلب رؤياك . .
وأثره فؤادي في بعادك قصيدة . .
كل السعادة أعشقت يوم لقياك!!!
وكل القرايب في بعادك بعيدة!!
كل الرسايل كان
ترضيك تفداك..والا ..
خذ قلبي رسالة جديده..



لاشفت وقتك صاير فيه مافيه اصبر على المقسوم خيره وشره ترى الدهر ماهو بورعك تربيه مهما حصل من براده وحره وان شفت حظك منسدح لاتوعيه يقوم من نومه وينحاش مره خله بنومه
واطلب الله يشافيه يمكن يحصله علاج يسره




من يقول انساك ؟؟؟
يكدب مانسيتك كيف وانت القلب من دونك عصاني ؟؟
انت لوتظمامن عروقي سقيتك 00
وانت لو تبعد يصير العمر فاني00
وانت لويقسى زمني ماجفيتك00
كن ربي عن هوى غيرك نهاني00
(اهداء خاص)لسما العراقيه


يقولون..."المحبه"$"ش و ق "$"وانا
شوقـــــــــــــــي
^ب ي ذ ب ح ن ي ^
صحيح انك بعيد عن عيني ولكن
مسكنك
قلــــــــ("v")ـــــــبي
"v"




اوتدري ماحل بي حين هجرت عالمي ؟؟
اوتدري اني فقدت مع الحياة تناغمي ؟؟
ولم اعد ادري الى اي سلاله انتمي
لااشبه الجان ولا انا من سلاله ادمي؟؟



سوف تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت تهواني؟؟؟؟



ان غبت عني دايم الروح تبكيك
انت البخت قربك وقلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باقي أنا رهن يمنــــاك





يسالوني من اللي تحبه وتغليه ومن اللي دوم تعده غالي00قلت
انشوا قلبي من اللي سكن فيه من اللي له قدر ومكان عالي 00
قالو هالكثر تموت فيه؟
مانقول غير الله لا يفرق بين غالي وغالي



جمعت الشوق واهديته عيونك وكل الحب في دربك نثرتهزماني ماتخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ماسهرته احبك مثل ماحظك يخونك ومثل ماجابك الحظ وشكرته
ملكت القلب فلا تكثر ظنونك ولو قلبي يبي غيرك نحرته



دار الزمان وشفت فيه العجايب وشفت الغلا والزين والشين وشفت تاقلوب الحاقده والحبايب واللي يعيش بوجه وللي بوجهين تلقى الجفا والصد طبع القرايب والا الوصل والطيب طبع البعيدين؟!



لو
تغيب
أنغام
حسك
و
تدوم
أيام
بعدك
وتنهدم
أبراج
نورك
مايقل بالقلب حبك




عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية


مشتاقلك شوقن له الشوق
يشتاق شوقن يشوق شايق
الشوق شوقه ....


قالوا تحبه ؟؟ قلت بالحيل أحبه
وأحب التراب اللي وطت به
خطاويه..قالو غلاته ؟؟؟؟
قلت ياناس صعبة أوصف
غلا اللي عن غلا الروح مغليه
سعادتي لو هي دقايق بقربه
تسوى العمر كله مع كل ماضيه ...




لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله



في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت....!!



ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب ...

ماذا يبقى الا العذاب...

حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..

واليوم لم يبق سوى السراب...

هل تدرك معنى العتاب؟

وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!!





تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!




كفكف دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل ... سيرحل من عشقته امدا بعيد .. وستبقى لي الذكرى زمن طويل ... ياخيول العشق عودي للصهيل .. ياحمام الشوق ابلغ من احب : اني لارضى له بديل .. ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الاخيره او ازيد






سافرت ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن خيالك مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى




مازلت أنا الأول أبد ماتغيرت
ذاك القديم بطيبتي وبصفاتي
يجوز حدتني الظروف وتعثرت
بس المهم إنت العزيز بحياتي ...




دمع الخد سااااايل
مشتاق منك رسايل
اكتب بالقلم السايل
أحبك بكل الوسايل ....



مهما بعدتنا الايام دايما لقلبى قريبة مهما طالت المسافات انتى لقلبى الحبيبة خيالك دايما فى بالى لكن الفرقة صعيبة



ليلة رحيلك شلت حلمي بتابوت ودفنت لحظات الفرح في متاعك ياللي غرامك بداخل القلب منحوت فلبك على فرقاي وشلون طاعك



من لا يودك لاتوده وترجيه ارفع مقامك ياعزيز المقامي0


بسامحك يا عابر الشوق مــــــــــره
واقول وش حدك على قطع وصلي

بين العذاب وبين وقت المســـــــره
دقايق تبكي معي واضحكت لـــــي

لله در الحــــــــــــــــــب .. لله دره
كم عذب العشاق قبلك وقبلــــــــي



هو رضا بإنكار حبي واعترافــــــه
مات حبه لي وسط زحمة حنـــــان

ليت من يحرق تباعيد المسافــــــة
ليت من ياصله لو بعد المكـــــــان

ليت من يوقف على رملة ضفافـــه
لو وداع الموت له في يوم حـــــان




ياحبيبي هزني يوم الوداع
وافترقنا عقب ماكناجميع
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع
ماكتب ملزوم حناله نطيع
هكدا الدنيا فراق واجتماع
والبقا لمصرف الكون الوسيع
لاتقول ان الأمل يازين ضاع
يمكن إن الوقت يصفى للجميع..




الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون؟
اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..
ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..
غصب عني فرقاك مااطيقه..
هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟
والله مدري..
ولكن ضيقه بضيقه


أنااعترف
أنا اعترف
بعدك حياتي تختلف تايه...وحيد اصيح باسمك وارتجف جرحتني بغيابك وجرحك لي ماهو جديد تجرح ودوم اتحملك مهما تغيب...عندي امل انك تجي ......وبكل شوق استقبلك




احبها واموت في هواها ولكنها اختارت,تركتني معزب ,اقسمت لها باني احبها,اززللتي نفسي لاجلها,ولكن يوم الفراق جاء,ليتني مت قبل هازا اليوم,حب صادق نهايته الفراق.!




**اذا كنت انا من حبه طحت مشلول...
((خذوا الدوا من ريقه ودهنونني ))

**واذا كنت انا من حبه صرت مقتول...
((وصيتي في ثوبه كفنوني))

**واذا جاكم لا تدفنوني على طول...
((قولوله انت السبب وادفنوني))




نسيتك يا حبيبي يا ناسي
لا ترجع وتقول رجعتلك بقلبي حاني
خنتني بعد ما كو غيرك خاني
ارجوك ابتعد وخلني بحالي
بعد ما قاسيت وشفت عذابي





مرت الايام وصرت عني اليوم بعيد
وانا مفكر حبي في بالك ابد مايزول
خاب ظني في حبك للاسف
وصرت تشوفني مثل الغريب
وينها وعودك تناسيت اشوف
وصار همك عني تبتعد باي الحلول
كلمة وقالوها كثير
عاشر لا بد تفاق اكيد..........!!...



تذكر صاحبك وأرجع
تقرب له ولو بالصوت
على أخر نفس واقف
تجي وإلا يجيه الموت
وأشوف الموت أحرص منك
وأشوف انك تبي موته
وأخاف إنك بعد موته
تحن وتفتح التابوت
وأخاف من القهر يقفل
بوجهك باب تابوته



قلب ذبحته بالغدر صار ينساك
والنفس عافت من عذابك وعدها
أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك
وأنا الذي عنك المواجع حشدها
باحرق بقايا مابقا من خطاياك
واطوي صروح بالحشا تعتقدها



حلفت باللي غيب الشمس منساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفك ولقياك
وإن أقشر الأيام لاغبت عنا
ودك تلاقيني وودي بلقياك
لكن ظروف الوقت ماساعدنا




لو

للزمن

عن نية

الغدر شيمة ..



مافرق

أحباب

ولا

بعد أوطان..
avatar
حيدر علي
مصور محترف
مصور محترف

ذكر عدد الرسائل : 672
العمر : 25
البلد : في قلب المنتدى ....
الهواية : الوجود في المنتدى
القسم المفضل في المنتدى : المنتدى كامل
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.image.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسجات رومانسيه

مُساهمة من طرف yoo7 في 04.08.07 17:41

مشكوووور................................... تسلم ايديك أكيد اتعبت وانت تكتبهم تسلم ايديك

_________________

yoo7
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 800
البلد : قمة المنتدى
القسم المفضل في المنتدى : قمة المنتدى
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://image.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مسجات رومانسيه

مُساهمة من طرف حيدر علي في 07.08.07 9:13

ما تقصر او مشكور على المرور
avatar
حيدر علي
مصور محترف
مصور محترف

ذكر عدد الرسائل : 672
العمر : 25
البلد : في قلب المنتدى ....
الهواية : الوجود في المنتدى
القسم المفضل في المنتدى : المنتدى كامل
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.image.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى